كورة اون لاين سبورت

أوسوريو يتقدم بمذكرة ضد الزمالك عقب إقالته

قدم الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمذكرة شكوى ضد القلعة البيضاء بعد إقالته من منصبه.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أصدر عدة قرارات رسمية عقب الاجتماع الذي تم عقده منذ أيام، وكان أهمها توجيه الشكر إلى الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالفترة المقبلة.

وجاءت إقالة المدير الفني من الجهاز الفني، بعد تراجع مستوى الفريق والنتائج خلال الفترة الماضية، وتعيين معتمد جمال مدربًا مؤقتًا للفريق لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.

أوسوريو يطلب مستحقاته من الزمالك قبل مغادرة القاهرة

ويرغب المدرب الكولومبي، في الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده والذي يمنحه 3 أشهر من راتبه بعد إقالته من منصبه قبل انتهاء عقده.

كما طالب المدير الفني السابق، الحصول على قيمة شهرين من راتبه وهي رواتب متأخرة لم يحصل عليها حتى الآن من جانب ناديه السابق.

إقرأ أيضًا: نجم الأهلي غاضب من كولر ويدرس الرحيل

وحرص مدرب الفارس الأبيض السابق، على تقديم مذكرة إلى اتحاد الكرة المصري، من أجل حفظ حقوقه والحصول عليها في موعدها، كما قرر تأجيل سفره لحين تحصيل تلك الأموال.

من ناحية أخرى، يستعد الفريق لمواجهة أبو سليم الليبي، يوم 27 نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس الكونفدرالية بالموسم الحالي.

إقرأ أيضًا: مودرن فيوتشر يوجه صدمة قوية إلى الأهلي بسبب عبدالواحد

ويفتتح الفارس الأبيض مشواره في دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بمواجهة أبو سليم الليبي، ثم سوار الغيني بالجولة الثانية، بعدما تأهل بصعوبة على حساب أرتا سولار الجيبوتي بالدور التمهيدي.

واستطاع الفارس الأبيض، تحقيق الفوز مؤخرًا على بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل 3-3 بالوقت الأصلي والإضافي، والتأهل إلى نهائي كأس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى